نموذج مطالبة للمستفيد سايكو

0

يحتاج الكثيرون إلى معرفة الطريقة الصحيحة للحصول على نموذج مطالبة للمستفيد سايكو وذلك حتى يتمكنوا من الحصول على مختلف الخدمات التأمينية المقدمة من قبل الشركة لمواطني المملكة السعودية، بحيث يتواجد لشركة saico العديد من الفروع بمختلف مدن البلاد للحفاظ على ممتلكات الأفراد وصيانتها مقابل مبلغ مادي للتأمين.


شركة التأمين التعاوني سايكو

تعتبر هذه الشركة واحدة من بين أشهر الشركات العاملة بمجال التأمين بالسعودية، بحيث تمكنت الشركة في سنوات قليلة من بعد تأسيسها في 2006م من الوصول للكثير من العملاء ونيل ثقتهم،

وتحرص الشركة بشكل كبير على السير نحو التقدم والالتزام بمختلف مقتضيات العصر، ولذا فهي تقدم العديد من البرامج التأمينية،

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المؤسسة التأمينية شركة مساهمة وقد بدأت نشاطها برأس مال يبلغ 300 مليون ريال سعودي وذلك حتى تتمكن من الوصول السريع للعملاء.


الخدمات التأمينية المقدمة من قبل الشركة

قبل البحث عن نموذج مطالبة للمستفيد سايكو لا بد من الإشارة إلى الخدمات التأمينية المعروضة على مواطني السعودية من قبل الشركة، وذلك لتحديد وجه الاستفادة منها، ومن بين تلك الخدمات ما يلي:

تأمين المركبات:

  • بحيث يمكنك عقب شراء سيارتك الجديدة أن تطلب من الشركة التأمين عليها، وذلك مقابل دفع مبلغ شهري حتى تتكلف الشركة مختلف تكاليف الصيانة وإصلاح الأعطال.

التأمين الصحي:

  • بحيث يمكن للعاملين بمختلف القطاعات الحكومية والخاصة أن يشتركوا بخدمات تأمين سايكو الصحية، فإذا ما تعرضوا لحادث أو كانوا يحتاجون للرعاية الصحية فإن الشركة تكون مسئولة عن ذلك.

التأمين على الممتلكات:

  • فإذا كنت تمتلك العديد من العقارات والشركات يمكنك أن تدخلها ضمن نظام تأكين سايكو بحيث تتكلف الشركة مصروفات الصيانة إذا ما تعرضت لأي مشكلة مثل الحريق وما شابه.

مقالة ذا صلة:


كيفية تعبئة نموذج مطالبة للمستفيد سايكو

حتى تتمكن من تعبئة نموذج المطالبة للمستفيد الخاص بشركة سايكو لتحصل على تأمين مركبتك أو ممتلكات في حال وقوع الضرر فإن هناك عدد من الخطوات الواجب إتباعها كما يلي:

  • توجه إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة من خلال الرابط التالي: saico.com.sa.
  • وأبحث عن الخيار الخاص بالمطالبة للمستفيد، وأنقر فوقه.
  • ومن بعد ذلك أدخل البيانات خاصتك مثل اسمك ونوع التأمين خاصتك والتضرر الذي تعرضت له.
  • ومن ثم ستتواصل مع الشركة تقوم بخدمات التأمين التي وعدتك بها على الفور.

طباعة وثائق التأمين سايكو

في حال كنت تحتاج إلى الحصول على الوثائق التأمينية الخاصة بك بعد تعبئة نموذج مطالبة للمستفيد سايكو حتى تتمكن من تقديمها لأي جهة وقت اللزوم فيمكنك أن تتبع الخطوات التالية:

  • عليك كخطوة أولى أن تتطلب من الشركة إرسال وثيقة التأمين الخاصة بك، وذلك يتم من خلال إرسال طلب إلى إيميل الشركة وهو كما يلي: [email protected].
  • وبمجرد تلقي الشركة لطلبك فإنهم يراجعون البيانات الخاصة بك، ومن ثم يرسلون لك الوثيقة الخاصة بك.
  • يمكنك أن تنزلها على هاتفك المحمول وتتوجه لأي من مكاتب الطباعة حتى تحصل على النسخة الورقية على الفور.

فروع شركة سايكو التأمينية

وفي حال لم تتمكن من التواصل مع الشركة ولم تنجح في الحصول على وثائق التأمين خاصتك المطبوعة فيمكنك أن تتوجه لأي من فروع الشركة حسب المدينة التي تقيم بها، ومن أشهر فروع سايكو ما يلي:

فرع الرياض:

  • وهو الفرع الرئيسي للشركة ويتواجد على طريق صلاح الدين الأيوبي، ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء هناك عبر الرقم التالي: 966920000563.

فرع جدة:

  • وذلك يتواجد على طريق الأمير سلطان، في منطقة المحمدية، وفي حال كنت تريد التواصل مع الفرع فرقم هاتفه كما يلي: 966126045111.

فرع بريدة:

  • وخاص بعملاء الشركة هناك وهو يقع بالقرب من صندوق بريدة 566، وأما عن رقم التواصل فهو: 3269572.

إقرء أيضاً:

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق