شركة الجوثن لمستحضرات التجميل

شركة الجوثن لمستحضرات التجميل
0

كثير من الأفراد يبحثون عن أفضل شركات مستحضرات التجميل في الكويت سواء كانوا نساء أم رجال، حيث يعود السبب للبحث عن هذا النوع من الشركات هو شغفهم الكبير بعالم التجميل والرفاهية والعناية الشخصية.

لذلك سوف نعرض من خلال هذا المقال أفضل شركات التجميل في الكويت والشرق الأوسط وهي شركة الجوثن لمستحضرات التجميل.


أهم المعلومات عن شركة الجوثن لمستحضرات التجميل

  • شركة جوثن هي شركة كويتية تم تأسيسها سنة 1991، التي تعد هي الشركة الأولى من نوعها المتخصصة في عالم التجميل داخل الكويت، مع تزويد هذا المجال الكثير من وسائل التجميل المتطورة ، والإهتمام بمعدات التجميل التي يحتاج إليها الصالونات والمعاهد الصحية ومراكز التجميل.
  • إهتمت الشركة في بداية تأسيسها بتأمين أفضل وأحدث المعدات والأثاث ومستحضرات التجميل لجميع الخبراء الذين يهتمون بهذا المجال داخل الكويت، لذلك أدركت الشركة أهمية التعليم والتدريب داخل هذا المجال، لكي يتم إيصال مفهوم الجمال الشامل لكل عملائها.
  • ومع مرور الوقت أصبحت شركة جوثن رائدة في مجال تجهيز وتصميم صالونات التجميل وغيرها في الكويت.

أهمية التدريب والتعليم لدى شركة الجوثن

  • يرى مؤسس شركة جوثن أن التدريب والتعليم له أهمية كبيرة، حيث يتم تدريب المحترفين على كثير من تقنيات صباغة الشعر والاهتمام به والعناية بالبشرة والأظافر، وتوعيتهم على أحدث الأساليب في موضة القص والتسريح للشعر.
  • أطلقت الشركة سنة 2001 برامج متخصصة في مجال التدريب على أساليب مجال التجميل في أكاديمية جوثن، التي تعد الوجهة الإحترافية الأولى في مجال عالم المجال.

المنافسة في السوق الكويتي في عالم الجمال

  • أوضح صاحب الشركة أن المنافسة بين شركات مستحضرات التجميل داخل الكويت، أمر مهم يمنح المستهلك الكثير من الخيارات من حيث الخدمة والجودة، لذلك تقدم الشركة أفضل العروض والخدمات والأسعار لجميع عملائها، الذي يجعل صعوبة لحاق المنافسين بها في مجال التجميل.
  • حيث تعمل شركة جوثن على تجهيز صالوناً للعميل أو مركز تجميل، بداية من الفكرة الأساسية حتى التجهيز والديكور، وأخيراً تدريب العمال، لذلك حصلت الشركة على أول ترخيص مراكز تجميل وترخيص لتدريب خبراء للشعر والأظافر والتجميل من قبل وزارة التربية داخل الكويت.

مقالة ذا صلة:


إطلاق شركة جوثن علامة غولدويل

  • أطلقت شركة جوثن علامة غولدويل لتوفير الإحتياجات اليومية لجميع مراكز التجميل وصالونات الشعر، حيث أدخلت تقنيات حديثة ومبتكرة في كل منتج من مستحضرات تصفيف الشعر، الذي أحدث نقلة في هذا المجال وجعلها العلامة الأولى في الأسواق العالمية، مما جعل غولدويل تأسس مراكز تدريب عالمية في أوروبا وألمانيا.
  • تلائم منتجات غولدويل جميع أنواع الشعر، كما تتناسب مع جميع إحتياجاته، حيث تتراوح المنتجات بها بين نظام صبغ الشعر والتلوين ومنتجات التصفيف، وعلاجات لتمليس الشعر كما تعمل على إنتاج منتجات تصفيف الشعر للرجال والنساء.

حصول شركة جوثن على لقب سوبر براند

وقد حصلت شركة جوثن على لقب سوبر براند لتفوقها على كثير من الشركات التي تعمل في مجال التجميل، حيث توفر جميع الإحتياجات والخدمات التي تحتاج إليها جميع مراكز التجميل وصالونات الشعر في هذا المجال، بالإضافة إلى السمعة الطيبة والحسنة والثقة التي تتمتع بها جميع عملائها.


خطط شركة الجوثن للتوسع في المستقبل

توضح الشركة أن الإعتماد على العناصر البشرية هي أساس خطط توسعهم في المستقبل، لذلك تعمل على تطوير العنصر البشري من ناحية التدريب والتطوير والاستثمار فيه، حيث تعمل على الإصلاح بشكل مستمر على أحدث التقنيات في مجال التجميل والأساليب المتطورة والمستخدمة في هذا المجال، كما تسعى الشركة إلى توسيع هذا المعرفة ونقلها إلى السوق الكويتي والأسواق العالمية.


إقرء أيضاً:


 

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق