اسعار تامين بوبا للحامل

شركة بوبا العربية للتأمين
2

نستعرض من خلال السطور القادمة من المقالة عن أهم اسعار تامين بوبا للحامل وذلك من خلال موقعنا ركن التأمينات للراغبين من السيدات الحوامل في الإستفادة من نظام التأمين التي تقدم شركة بويا.

بشكل عام فإن فترة الحمل هي فترة طويلة الأمد تحتاج إلي كثير من المال لتغطية مصاريف تلك الفترة فتبحث الكثير من النساء عن عروض شركات التأمين للإستفادة من العروض أثناء تلك الفترة تعال نتعرف علي نبذة مختصرة عن شركة تامين بوبا واسعار تامين بوبا للحامل.

ما هي شركة بوبا العربية للتأمين ؟

شركة بوبا العربية للتأمين هي شركة عربية تُعتبر شكة مساهمة سعودية متخصصة في مجال التأمين بدأت في أعمالها في مجال التأمينات داخل الدول العربية بداية من عام 2008 حيث يتمثل مجال عمل الشركة مجال التأمينات الطبية بدأت الشركة عملها بشكل عالم بداية من عام 1997.

تمتلك الشركة عدد عملاء يصل إلي أكثر من 200 ألف عميل كما تقدم العديد من البرامج الخاصة بالتأمين الطبي حيث تقدم لعملائها خفض وقت إنتظار الدخول إلي الطبيب بنسبة 50%.

تمتلك الشركة فروع في مناطق عديدة من المملكة العربية السعودية مثل مدينة جدة والرياض والخبر وبريدة ومكة وجدة الشمالي والمدينة المنورة.

تامين بوبا للحامل

تامين بوبا للحامل هو عبارة عن برنامج طبي يقوم بتقديم مجموعة من الخدمات المتنوعة والتي تمتاز بجودة عالية وذلك للحفاظ علي العائلات السعودية وتقديم أفضل رعاية طبية ممكنة لهم.

تقومين بالإشتراك في هذا البرنامج العلاجي عن طريق الإتصال بالرقم المخصص بشكل مجاني من قبل الشركة والذي هو  8004404040 حيث يشرح خدمة العملاء في الشركة عن ما قد يناسبك من خدمات تقدمها لك الشركة.

ولكن يجب أن تعرفين أن الشركة لا تقوم بتقديم أي خدمات منزلية وستعمل أحد الممرضات في الطاقم الطبي وذلك التابعة لأحد المستشفيات المرخصة بأن تقوم بمنح طفلك التطعيمات المنزلية التي يحتاجها وتحميه من الأمراض وذلك تحديداً في اليوم والوقت المناسب لطفلك.

يتم منح التطعيمات داخل النظام التأميني وفقاً جدول التطيعمات التي قامت وزارة الصحة بإصدارها حيث يتم إعطاء التطعيم المناسب وفقاً لعمر الطفل.

اسعار تامين بوبا للحامل

يبلغ الحد الأقصي لـ اسعار تامين بوبا للحامل والولادة 15 ألف ريال سعودي ويبلغ الحد الأقصي المرتبط بالنسبة لقيمة للعلاج السنوي للعضو 150 ألف ريال سعودي.

نسبة مساهمة كل عضو سواء أكان عضو في الباقة الفضية أو الذهبية أو البرونزية هي نسبة 20% وذلك حتي وصول المبلغ المالي للشخص لـ 100 ريال سعودي.

أما بالنسبة إذا كنتي عضوة في العائلة الذهبية، الفضية أو البرونزية وترغبين في إجراء مجموعة من جلسات العلاج الطبيعي بسبب شكوي تشتكين منها ناتجة من التغيرات الهرمونية أثناء الحمل مثل ألام الظهر أو عرق النسا وخلافه فإن شركة تأمين بوبا تقدم لك في البرنامج العلاجي تغطية حتي تصلين إلي 12 جلسة علاج طبيعي.

بالنسبة لنظام العيادات الخارجية إذا كنتي عضوة في العائلة الذهبية، الفضية أو البرونزية مجموعة من الإختبارات الطبية مثل الإختبارات المعملية أو أشعة تصويرية أو أخذ إستشارة الطبيب بشأن حالة طبية ما أو صرف دواء ما فإنه يكون مشمول داخل باقات العائلات الثلاثة المختلفة.

هذه قائمة كاملة حول اسعار تامين بوبا للحامل:

اسعار تامين بوبا للحامل


أسعار التأمين الطبي للمقيمين 2021

تشمل أسعار تأمين بوبا للمقيمين التالي:

  • الحد الأقصي بالنسبة للسعر طوال العام للفرد الواحد المقيم في السعودية 500.000 ريال سعودي.
  • نسبة التحمل بالنسبة للمشترك 20% وذلك تحديداً في العيادات الخارجية.
  • أسعار التأمين الطبي للمقيمين 2021 بالنسبة للنظارات الطبية هو 400 ريال سعودي.
  • سعر التامين بالنسبة للفرد المقيم والذي يشتمل بدوره علي النظارات الطبية 2000 ريال سعودي.

شاهد أيضاً:

قد يعجبك ايضا
اظهر التعليقات