ارخص تأمين للسيارات الكورية – قائمة بأرخص الشركات

0

ارخص تأمين للسيارات الكورية بعد أن إنتشرت وساد استعمالها في المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة طبقاً لما تتمتع به من مزايا مقابل أسعار اقتصادية، ذلك جعل شركات التأمين تقدم تأميناً للسيارات الكورية ونظراً لكثرة الشركات المقدمة لتأمين السيارات الكورية، أصبح البحث عن أفضل شركة تأمين بسعر مناسب أمر صعب، ومع تعدد شركات التامين نستطيع التعرف على ارخص شركات التامين بالمملكة العربية السعودية والتعاقد معها.


أنواع التأمين علي السيارات

توفر العديد من الشركات تلك الخدمة مقابل أسعار تناسب جميع طبقات المجتمع ولكن هناك أنواع من التأمين يجب توافرها:

  • التأمين ضد الغير: وهو التامين على الطرف الثالث، فعندما تقوم الشركة بتعويض الطرف الواقع عليه الضرر في حالة حدوث أي أضرار لسياراته تكون نتيجة حادث مع الشخص المؤمن على سيارته، لكن لأبد أن تعرف أن هذا النوع من التأمين على السيارات لا تتحمل شركة التأمين تكاليف تعويض صاحب التأمين نفسه.
  • التأمين الشامل: حيث أن التأمين على السيارة يغطي الكثير من المخاطر التي يمكن أن تحدث للسيارة، مثل مخاطر الحوادث و حوادث السرقة وحوادث الحريق، ومن خلال التأمين سوف يتم تعويض مالك السيارة بمبلغ يغطى الخطر الذي حدث للسيارة، كما يوجد أيضاً التأمين الإجباري.

ارخص تأمين للسيارات الكورية

يوجد عدد لا حصر له من شركات التأمين المتميزة التي تقدم تأمين للسيارات الكورية مقابل أسعار في متناول الجميع مما جعلها الخيار الأول لمعظم سكان المملكة ومن ضمنهم ما يلى:

  • الشركة التعاونية للتأمين: تقدم الشركة التعاونية أرخص تأمين للسيارات الكورية بنوعيه الشامل وضد الغير بمزايا حصرية تغطية تأمينية واسعة، حيث تبدأ أسعارها من 1100 ريال سعودي تقريباً حتى تصل إلى الحد الأقصى وهو 10 مليون ريال سعودي.
  • شركة ميدغلف للتأمين: تعتبر واحدة من أكبر شركات التأمين في المملكة العربية السعودية والتي تخضع لرقابة وإشراف البنك المركزي السعودي، كما تقدم وثيقة التأمين الشامل ووثيقة التأمين ضد الغير بمزايا خاصة بها وأسعار تأمينية متميزة حيث تبدأ أسعارها من 660 ريال سعودي تقريباً حتى تصل إلى 1200 ريال سعودي.
  • شركة أسيج للتأمين: تعتبر إحدى أفضل شركات التأمين في المملكة العربية السعودية في تقديم منتجات تأمينية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بمعايير عالمية وعالية الجودة كما تنفرد بأسعار خاصة بها حيث تبدأ أسعارها من 750 ريال سعودي تقريباً حتى تصل إلى 10 مليون ريال سعودي.

مقالة ذا صلة:


كيفية اختيار أرخص شركة تأمين للسيارات الكورية

هناك مجموعة من الإرشادات التي نقدمها عن شركات التأمين، من أجل اختيار الشركة التي تناسبك، وهو ما يكون على النحو التالي:

  • عليك إخبار شركة التأمين بوظيفتك ومكان عملك وطبيعته ولا نخفي أي معلومة عنها من أجل سلامتك.
  • من أجل سلامتك إختار نظام التأمين المناسب لك وطرق التسديد المناسبة لك حتى لا تتعسر في السداد.
  • لابد من إبلاغ الشركة في حالة انك قمت بإعطاء السيارة المؤمن عليها لأحد من قبل أفراد العائلة أو أي شخص أخر.
  • نركز على السعر النهائي لوثيقة التأمين وليس الخصومات، فقد تكون الخصومات عالية ولكن السعر النهائي كبير أيضاً، لذلك حاول الحصول على أسعار متقاربة بقدر الإمكان.
  • كون على علم تام وكامل بحدود مسؤولية شركة التأمين والتغطية المالية التي تقوم بتقديمها، فليس جميع الشركات تقدم التغطية المالية بنفس النسبة وفي النهاية اختار الأنسب لك.

تأمين السيارات الكورية تعد من أهم العوامل التي تساعد في الحفاظ على السيارة، لذلك تقوم العديد من الشركات السابقة بطرح أسعار تناسب الجميع، فلا تتردد في أخذ تلك الخطوة، والاستفادة من التامين على سياراتك الكورية في حال الحوادث أو الكوارث الطبيعية.


إقرء أيضاً:

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق